تعديل نشاط في شهادة تعيين جهات تقييم مطابقة
آخر تحديث تم
19/12/2021
تعديل على شهادة التعيين الصادرة من الوزارة بعد تقديم جهة تقييم المطابقة كافة الأدلة المطلوبة لتعديل الشهادة.
إجراءات الخدمة
- إنشاء حساب أو تسجيل الدخول على المنصة الرقمية لخدمات الوزارة
- التقديم على الخدمة تعديل نشاط في شهادة تعيين جهات تقييم مطابقة
- إرفاق الوثائق المطلوبة
- دفع الرسوم
- الحصول على الشهادة
المتطلبات
- رخصة تجارية سارية المفعول في دولة الامارات العربية المتحدة..
- شهادة تسجيل سارية المفعول.
- شهادة اعتماد سارية المفعول صادرة عن نظام الاعتماد الوطني ENAS او أي جهة مقبولة للاعتماد من قبل الوزارة للمجال المقدم.
- دليل الجودة والاجراءات، بما في ذلك إجراءات التقييم و إجراءات أنظمة تقييم المطابقة.
المستندات العامة
اسم الملف : serviceguide2022eng
حجم الملف : 1219 KB
نوع فلتر : application/pdf
اسم الملف : serviceguide2022arb
حجم الملف : 2204 KB
نوع فلتر : application/pdf
الأسئلة الشائعة
س) كيفية تعديل نشاط في شهادة تعيين جهات تقييم مطابقة وماهي المتطلبات؟
ج)
إجراءات الخدمة
- الدخول إلى المنصة الرقمية لخدمات الوزارة (moiat.gov.ae)
- تقديم طلب للحصول على تعديل نشاط في شهادة تعيين جهات تقييم مطابقة (moiat.gov.ae)
- إرفاق الوثاق المطلوبة
- دفع الرسوم
- الحصول على الشهادة
المتطلبات
- رخصة تجارية سارية المفعول في دولة الامارات العربية المتحدة..
- شهادة تسجيل سارية المفعول.
- شهادة اعتماد سارية المفعول صادرة عن نظام الاعتماد الوطني الإماراتي ENAS أو أي جهة مقبولة للاعتماد من قبل الوزارة في المجال المقدم.
- دليل الجودة والإجراءات، بما في ذلك إجراءات التقييم و إجراءات أنظمة تقييم المطابقة.