تجديد تسجيل جهات تقييم المطابقة
آخر تحديث تم
19/12/2021
تجديد الموافقة الصادرة من خلال إدارة الاعتماد الوطني ليتم منح جهة تقييم المطابقة إذن لممارسة أنشطة تقييم المطابقة في الإمارات بعد تلبية مجموعة من المتطلبات الفنية
إجراءات الخدمة
- إنشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى المنصة الرقمية لخدمات الوزارة
- تقديم طلب للحصول على تسجيل جهات تقييم المطابقة
- إرفاق الوثائق المطلوبة
- دفع الرسوم
- القيام بعملية التقييم
- الحصول على الشهادة
المتطلبات
- رخصة تجارية سارية المفعول في دولة الامارات العربية المتحدة.
- دليل الجودة و الوثائق ذات العلاقة
- الحصول على الاعتماد خلال سنة من تاريخ استصدار شهادة التسجيل في حال كانت الجهة تزاول انشطة تقييم المطابقة في المجالات الالزامية للاعتماد
المستندات العامة
اسم الملف : serviceguide2022eng
حجم الملف : 1219 KB
نوع فلتر : application/pdf
اسم الملف : serviceguide2022arb
حجم الملف : 2204 KB
نوع فلتر : application/pdf
الأسئلة الشائعة
س) كيفية تجديد تسجيل جهات تقييم المطابقة وماهي المتطلبات؟
ج)
إجراءات الخدمة
- الدخول إلى المنصة الرقمية لخدمات الوزارة (moiat.gov.ae)
- تقديم طلب للحصول على تجديد تسجيل جهات تقييم المطابقة (moiat.gov.ae)
- إرفاق الوثاق المطلوبة
- دفع الرسوم
- الزيارة الميدانية
- الحصول على الشهادة
المتطلبات
- رخصة تجارية سارية المفعول في دولة الامارات العربية المتحدة.
- دليل الجودة و الوثائق ذات العلاقة.
- شهادة تسجيل سارية المفعول