loading
تحميل 00%
loading
تحميل
الى الاعلى
Customer Pulse
  • English

الإشارات المرجعية الخاصة بك

تحتوي هذه القائمة على صفحاتك المفضلة في الموقع. لإضافة المزيد من الصفحات إلى قائمة المفضلة ، أدخل الصفحة المطلوبة واضغط على أيقونة النجمة بجوار اسم الصفحة.

تجديد تسجيل جهات منح شهادات الحلال

آخر تحديث تم 19/12/2021

تجديد تسجيل جهات منح شهادات الحلال التي يمنح بموجبه اعترافاً رسمياً من الوزارة باستمرارية قبول شهادات الحلال الصادرة عن جهات منح شهادات الحلال المسجلة وذلك وفقا لقرار مجلس الوزراء رقم (10) لسنة 2014، بشأن النظام الإماراتي للرقابة على المنتجات الحلال.

إجراءات الخدمة

  • إنشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى المنصة الرقمية لخدمات الوزارة
  • تقديم طلب للحصول على تجديد شهادة جهات منح شهادات الحلال
  • إرفاق الوثائق المطلوبة
  • مراجعة الطلب من قبل الموظف المختص
  • دفع الرسوم
  • اصدار الشهادة

المتطلبات

  • رخصة تجارية سارية المفعول أو ما يعادلها
  • شهادة اعتماد سارية المفعول مع مجال شهادة الإعتماد من جهة اعتماد مقبولة لدى الوزارة.
  • شهادة تسجيل سارية من قبل الوزارة

المستندات العامة

اسم الملف : serviceguide2022eng حجم الملف : 1219 KB نوع فلتر : application/pdf
اسم الملف : serviceguide2022arb حجم الملف : 2204 KB نوع فلتر : application/pdf

الأسئلة الشائعة

س) كيفية تجديد شهادة جهات منح شهادات الحلال وماهي المتطلبات؟

ج)

إجراءات الخدمة

  • الدخول إلى المنصة الرقمية لخدمات الوزارة (moiat.gov.ae)
  • تقديم طلب للحصول على تجديد تسجيل جهات منح شهادات الحلال (moiat.gov.ae)
  • إرفاق الوثاق المطلوبة
  • مراجعة الطلب
  • دفع الرسوم
  • استصدار الشهادة
  • سداد الرسوم

المتطلبات

  • رخصة تجارية سارية المفعول أو ما يعادلها
  • شهادة اعتماد سارية المفعول مع مجال شهادة الإعتماد من جهة اعتماد مقبولة لدى الوزارة.
  • شهادة تسجيل سارية من قبل الوزارة

نبذة عن الخدمة

خدمات الإعتماد الوطني
جهات منح شهادات الحلال
اجرائية
جهات منح شهادات الحالل على مستوى العالم
رسوم الخدمة
800 درهم
وقت الخدمة
10 أيام
اوقات تقديم الخدمة
على مدار الساعة طيلة أيام الاسبوع
الباقة
لايوجد
أهداف التنمية المستدامة

روابط سريعة

قنوات الخدمات

أضف تعليقاتك

Lorem ipsum dolor sit amet consectetur adipisicing elit.